نظف منزلك بأسرع وقت

نظف منزلك بأسرع وقت

التنظيف مسألة شاقة وليست سهلة على الجميع وخاصة اذا كان هناك ما يعطلنا دائما مثل الاطفال الامتحانات المسئوليات كافة تعطل مسيرة التنظيف خاصة بك ولذلك فللعلم ان ليس الجميع يعلم كيف يضع خطة للبدئ بالتنظيف. شركة تنظيف المنازل بالرياض تحرص على أن تأتيك بمعلومات وخطط يمكن أن تفيدك كثيرا بجعل عملية التنظيف أسهل كثيرا وخاصة لربة المنزل التي تعاني منه.

عندما يتعلق الأمر في التنظيف السريع فالمفتاح هنا في النظام . ومن اهم قواعد النظام التي يجب أتباعها هو عدم العودة الى الغرفة ثانثا ابدا ان تنتهي من الغرفة ولا ترجع اليها. وهنا سنضع خطة يمكن ان تساهم كثيرا في الانتهاء من التنظيف.

المنطقة الاولى: غرفة النوم. الوقت التقريبي: 10 دقائق

 

بداية تجريد كافة البياضات المتسخة ورمي كل العناصر التي لا يمكن ان تستخدمها تخلص منها سريعا . واذا كان هناك أي اغراض ليس لها مكان بالغرفة فيمكك وضعها على جنب حتى تنتهي من الغرفة تمام ويتم تصنيفها على حسب وضعها في المنزل وعلى حسب رمي ما يمكن رميه. وافراغ سلة المهملات.

التعامل مع الغبار باستخدام ستوكافت جافة وتبدأ بقطع الاثاث والعمل مع عقارب الساعة اي ان تبدأ كما تدور عقارب الساعة ابدأ في الغرفة بهذا الشكل والانتهاء من مسح الغبار من السط والعودة الى الامام.

المنطقة الثانية : الحمام.

الوقت التقريبي / 9 دقائق

اول شيء تنظيف المرحاض: رش بيكربونات الصوديو في انحاء المرحاض وتركها ثم الذهاب الى الحوض والبدء في تنظيفه ثم تنظيف المرآة وتنظيف الزجاج والبدء من الزاويا العلية والمسح في حركة دائرية.

ثم الذهاب الى حوض الاستحمام ومسحه بفرشاة خشنة والعمل على تنظيف الدش ومقابض الحمام والبانيو واستخدام ستوكات قماش لتنظيف ستائر الحمام.

قبل البدء في أي عمل عليك برش الخل على الارض بحيث يتشربه الارض ومسحه بعد ذلك بممسحة الارض وبعد ذلك باستخدام ستوكات عليك تنظيف زاويا الحمام.

المنطقة الثالثة: المطبخ

الوقت التقريبي: 12 دقيق

بالطبع اذا كان لديك اطباق في الحوض عليك البدء بغسلها سواء كان بنفسك ام بغسالة الصحون وبعد ذلك البدء بتنظيف الارضية عن طريق ملاحظة اي مواد لزجة وهذا باستخدام ايضا البيكربونات الصوديوم ثم تركها لفترة .

مسح اسفل الاجهزة الكهربائية ثم الثلاجة وغسالة الصحون والفرن . وايضا عند معالجة الارضية يجب البدء بالزاويا البعيدة وعدم تركها. واستخدام ستوكات مبللة .

المنطقة الرابعة: غرفة المعيشة

الوقت التقريبي: 15 دقيقة

تنظيف الغبار سريعا وتخريجه خارج المكان والبدء ايضا بزاويا الغرفة وازالة الغبار منها والبء من العمل من أسفل الى اعلى والعودة الى الامام واذا كان لديك الستائر .

شركة تنظيف المنازل بالرياض تتخصص دائما في اعطائكم النصائح التي تسهل عليك عملية التنظيف وجعلها مريحة نوعا ما ومتخصصين في تنظيف كافة زوايا المنزل واي شيء يحتاج الى تنظيف اتصلوا بنا في اي مكان نصلكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *