ارقام الي يشترون الاثاث المستعمل بالرياض

ارقام الي يشترون الاثاث المستعمل بالرياض

ارقام الي يشترون الاثاث المستعمل بالرياض بافضل الأسعار، إذا كنت ترغب في بيع الاثاث المكتبي وعفش منزلك المستعمل وتقييم كل قطعة على ايدي خبراء ومتخصصون في هذا العمل، يمكنك التواصل معنا فوراً من خلال الهواتف التالية لحجز موعد للمعاينة والتعاقد.

ارقام الي يشترون الاثاث المستعمل بالرياض

نحن نوفر لك الوقت والجهد في البحث عن موقع أو شركة متخصصة في بيع وشراء الاثاث المستعمل في الرياض ومدن المملكة العربية السعودية بالكامل، سيارات وقيادة محترفة لنقل العفش والأجهزة من وإلى العميل.
نمتلك مخازن لنقل محتويات المنزل للصيانة والاصلاح ومعالجة الخدوش والضرر، فريق عمل كامل متكون من فنين ونجارين وعمال محترفين ومدربين على أعلى مستوى.
خبير للمعاينة وتحديد قيمة العفش بافضل سعر، تعبئة وتعليف الاثاث بافضل الأوراق والكراتين القوية والمتينة، الواح من الفلين لحماية الأجهزة الكهربائية من الضرر خلال التنزيل والنقل والرفع.
أقوى وأضخم شركة متخصصة في بيع وشراء الاثاث والأبواب والنوافذ والمطابخ والمكيفات والخزانات والغرف بجميع أنواعها مودرن وكلاسيك كما نبيع ونشتري المجالس والكنب وانتريهات وسفرة وصالون وغرف شباب وأطفال ونوم.

بيع وشراء الاثاث المستعمل بالرياض

للتخلص من الفوضى والزحام داخل منزلك يجب التخلص من الأغراض القديمة والأثاث الغير مناسب، استفيد بسعر المحتويات التي لا تستخدمها والعفش القديم مهما كانت حالته.
التقييم يكون عن طريق خبراء في مجال الشراء والبيع للمستعمل، نشتري ونمتلك النجف والانتيك والتحف والسجاد والموكيت والمفرشات بجميع أشكالها والستائر بكافة أنواعها وبافضل حالة.
كما نتعهد بأن كل ما تحصل عليه من خلالنا بحالة ممتازة وأطول فترة ضمان، لأننا نمتلك معدات وأدوات حديثة تُستخدم في الصيانة والاصلاح حتى يعود الاثاث بافضل حالة ولا يمكن تفرقة المستعمل من خلالنا عن الجديد.
خدمتنا لجميع المدن والأحياء، معارض ضخمة وفي أرقى المدن لتقديم الخدمات للجمهور من كل مكان وليس لعملاء الرياض فقط، نوفر أدوات المطبخ بسعر مميز، شراء وبيع أجهزة المطبخ بالكامل.
نتعهد بعد حدوث ازعاج أو فوضى خلال عملية الفك وتنزيل الاثاث المكتبي أو العفش المستعمل، نستخدم طرق حديثة في التنزيل والرفع والتغليف بسرعة ومرونة بفضل فريق عمل مدرب ومحترف.

كيفية التواصل مع مواقع وشركات بيع وشراء المستعمل

بعد التواصل على ارقام الموقع يتم تحديد موعد معاينة بواسطة خبير متخصص، يتوجه إلى العميل في موعد محدد ومتفق عليه، بعد معاينة الخبير والاتفاق على السعر والتعاقد لنقل الاثاث للمخازن.
يتوجه فريق عمل مدرب على فك وتغليف وتنزيل العفش إلى سيارات مخصصة ومغلقة من الخلف للحماية والحفاظ على الاثاث من تقلبات الطقس، تنزيل العفش وصيانة واصلاح جميع الخدوش بافضل المنتجات والتقنيات الحديثة.
دهان الاخشاب وطلاء الاثاث بالكامل بمنتجات عالمية ومصرح بها، صيانة الاجهزة الكهربائية والمكيفات وتركيب قطع غيار أصلية ومضمونة.
فريق عمل يتسم بالاخلاق والمظهر الحسن، تنيظف وتعقيم المفروشات والسجاد بقوة البخارر للقضاء على البكتيريا والجراثيم والتخلص من الرائحة الكريهة بفضل الهواء الساخن.
تفتيت الدهون والزيوت والتخلص من أصعب البقع، عودة الأقشمة والمفروشات والسجاد كالجديد بدون بهتان أو تلف الأنسجة، تنظيف وتعقيم المرواح والمكيفات والثلاجة.

أسعار الاثاث المكتبي والعفش المنزلي المستعمل

أسعار تنافسية وعروض قوية وغير متاحة في موقع بيع اثاث مستعمل أخر، لأننا نحرص على ارضاء وجذب العملاء نقدم أفضل الخدمات باسعار تناسب كافة فئات المجتمع وخاصًة أصحاب الدخل المتوسط.
اترك تعليق لنا أو اتصل عبر الهواتف وسوف تجد خدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم والرد على الرسائل والايميلا فور وصولها لنا، لا تتردد واحجز موعدك من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *