افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل بالرياض

افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل بالرياض

افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل بالرياض باسعار مناسبة للتخلص من الفوضى وزحام المنزل، يمكنك الاتصال بينا لإرسال خبير للمعاينة وتقييم سعر الاثاث والأجهزة التي ترغب في بيعها، نعرض أفضل المكيفات والعفش المستعمل، ارقام تلفونات وخدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم.

افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل بالرياض

افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل بالرياض والمناطق الأخرى، سعر لا يقبل منافسة، مخازن جيدة التهوية، نجارين مدربين على فك العفش بجميع أنواعه وبدون ضرر.
يمكنك بيع الاثاث المكتبي والأبواب والعفش الزائد عن الحاجة عن طريق العرض على أضخم وافضل موقع متخصص في بيع وشراء الاثاث المستعمل في مدينة الرياض.
نقوم بتقييم العفش والأثاث من خلال خبير متخصص لتحديد اعلى سعر للعميل حتى يستفيد من قيمة الأغراض المنزلية والاثاث الزائد في منزله، فريق عمل متخصص ومحترف في فك وتنظيف وتلميع العفش بافضل مواد تعقيم ومنظفات ومساحيق مستوردة.
أوناش مستوردة لتنزيل ورفع العفش إلى السيارات، نقوم بتغليف العفش حتى لا يتعرض للخدش والترتيب داخل كراتين قوية ومتينة، فني كهربائي محترف لصيانة واصلاح الاعطال.
قطع غيار أصلية وأطول فترة ضمان عليها، التزام في المواعيد والبنود المتفق عليها، معاينة مجانية لسكان مدينة الرياض وسعر رمزي لمعاينة الاثاث للعملاء من خارج الرياض.

اسباب بيع الاثاث المستعمل

كل شخص يبحث عن الراحة عند الدخول لمنزله، والعفش الزائد عن الاستخدام يسبب مشاكل عديدة ويجعلك تشعر بصغر المساحة وزحام منزلك، والتخلص من الاثاث المستعمل من خلال العرض على أقوى المواقع المتخصصة في بيع المستعمل يكون هو الحل الأفضل والمثالي.
بيع المكيفات والأجهزة الكهربائية والنجف والانتيك والسفرة والمجالس وغرف النوم والشباب والكنب بسعر مناسب، نقوم بمعالجة الخدوش من الخشب ودهان وطلاء الدواليب وانتيرهات وكافة انواع الاثاث مودرن وكلاسيك.
بيع وشراء المطابخ والثلاجة والخزانات وكافة الأغراض بكميات وقطعة فقط، الأسعار تناسب جميع العملاء والنقل من خلال سياراتنا وبدون ازعاج أو فوضى.
فريق عمل كامل يتكون من خبير لتقييم الاسعار، فني كهربائي ونجارين وعمال تنظيف وتلميع، الانتقال بكل سهلوة بواسطة سيارات النقل.

اسباب شراء الاثاث المستعمل

هناك بعض الأسباب التي تجعلك تشتري اثاث وعفش مستعمل، البحث عن التوفير والميزانية التي لا تتحمل شراء اثاث منزلي وأجهزة كهربائية جديدة.
الآن أصبح الأمر أكثر سلاسة، يمكنك أن تشتري أفضل وأجود أنواع العفش بعد التنظيف والتلميع ومعالجة الخدوش والتكسير على ايدي نجارين خبرة كبيرة في هذا المجال.
نمتلك مخازن كبيرة المساحة وجيدة التهوية لتنظيف وتعقيم العفش والمفروشات والسجاد بمواد تعقيم مستوردة وليس لها رائحة نفاذة، نقم بعرض العفش بعد اتخاذ هذه الخطوة واعادة العفش بشكل جذاب وانيق كالجديد.
معارض ضخمة في أرقى المناطق داخل وخارج الرياض لتغطية طلبات العملاء، اسعار تنافسية وعروض ليس لها مثيل، يمكنك متابعة الموقع وترك تعليق في حالة الاستفسار أو طلب المنتج.
يمكنك شراء قطعة اثاث واحدة أو كمية حسب الرغبة، نوفر النوافذ الزجاجية والخشبية والأبواب الحديدية والأبواب الخشبية المستعملة بحالة ممتازة

أسعار الاثاث المستعمل

نحن نحرص دائما على جذب العملاء للتعامل معنا لذلك نقدم خدمات عديدة ومواصفات ومزايا كثيرة لارضاء جميع الفئات وخاصًة محدودي الدخل، الأسعار لدينا غير موجودة في معرض أخر.
استفيد من الخصم والعروض الحقيقية واتصل احجز موعدك للمعاينة وتقييم الأسعار، ارقام تلفونات لسهولة التواصل، خدمة عملاء في استقبال اتصالاتكم والرد على كافة الاستفسارات والأسئلة.
لا تتردد واتصل يصلكم مندوبنا فورًا، معاينة وتقييم اسعار يرضي الجمهور، نتعهد بالالتزام بكافة العروض ولا يوجد رسوم اضافية بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *